هذا عرض مُقدم من مُخطط المطابخ

  • سريع وسهل
  • مشاهدة بالأبعاد الثلاثة
  • مجاني
  • من دون تحميل
  • من دون تسجيل دخول
  • إحضار عرض سعر مجاني

kitchenplanner.net مُخطط المطابخ

مُخطّط المطابخ - kitchenplanner.net المجاني على الانترنت هو مُخطّط للمطابخ بالأبعاد الثلاثة على الانترنت، والذي بإمكانه مساعدتك في تخطيط المطبخ الخاص بك. مُخطط المطبخ هو برنامج سهل الاستخدام ويعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة ودون تحميل.

  • هكذا يعمل بكل بساطة وسهولة

  • 1

    بعد البداية قم بقراءة النص الاستهلالي والملاحظات، وسوف تتم قيادتك من خلال مُخطط المطبخ الإفتراضي. للتأكد من أن مطبخ أحلامك هو ليس حبراً على ورق، فإنه سيكون لديك هنا الكثير من الخيارات التخطيطية: التخطيط الأساسي هو مُتاح للتصميم؛ سواء أكنت تُخطط لمطبخ صغير، أو لمطبخ على شكل حرف L أو مطبخ على شكل حرف U أو مطبخ على شكل حرف G مع طاولة المطبخ لا يهم. يمكن وضع باب المطبخ ونافذة المطبخ حيثما تشاء.

  • 2

    يمكنك تحقيق مطبخ أحلامك بالفعل من خلال مجموعة متنوعة من الأثاث وأجهزة المطابخ: بالنسبة لأثاث المطبخ، تتوفر الخزائن السفلية في اثنين من هياكل الإرتفاعات، في حين يتوفر أثاث الخزائن المرتفعة في أربعة ارتفاعات، كما أن الخزائن المُعلّقة والعالية هي متوفرة في أربعة ارتفاعات أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، هناك خزائن مخصصة للمعدات، على سبيل المثال، خزانات طويلة من أجل الثلاجة أو الفرن، خزائن لحوض المغسلة أولأماكن الطبخ؛ وتتوفر أيضاً خزائن من الفولاذ المقاوم للصدأ كوحدة قائمة بذاتها.

  • 3

    بعد إدخال الأثاث، يُمكنك ترتيب وتوزيع تصميم المطبخ الخاص بك كما تريد. هناك مجموعة واسعة من الأساليب والألوان والمواد الخاص بالمطبخ: قم يتصميم المطابخ الخشبية والمطابخ المنزلية، تصميم المطابخ الحديثة، المطبخ المصقولة اللامعة أو المطابخ الكلاسيكية الخالدة - خزائن المطبخ المطابقة هي متوفرة لدينا في مجموعة متنوعة من الألوان. يرجى الانتياه ومراعاة نصائحنا وتعليماتنا المتوفرة في قسم العنوان مُخطط المطابخ.

  • 4

    يمكن الوصول إلى تقنية المشاهدة بالأبعاد الثلاثة لمخطط المطبخ تحت بند القائمة رقم 5. يمكنك وضع الكاميرا في المكان المناسب بنفسك والنظر في تخطيط المطبخ الخاص بك بكل راحة وطباعته. يمكن أيضاً، مشاهدة المخطط من وضعية من فوق، يمكن لمخطط المطبخ ذو الأبعاد الثلاثة أن يأخذك إلى مشاهدة المطبخ من منظور ما يسمى عين الطيور.

  • 5

    لديك أيضاً عبر أزرارنا خيار الاتصال بموزع في منطقتك: طرح أسئلة حول تصميم المطبخ الخاص بك توجهها إلى مهني محترف في منطقتك، وتحديد موعد مع العامل المحترف في تصميم المطابخ في منطقتك أو طلب عرض لتخطيط المطبخ الخاص بك.

مُخطط المطابخ قم الآن بالتخطيط مجاناً وبدون الحاجة إلى التحميل
البدء باستخدام مُخطط المطابخ »

This is what the kitchen planner offers

  • Fast and easy
  • 3D view
  • Free of charge
  • No downloads
  • No registration
  • Get a nonbinding offer

kitchenplanner.net kitchen planner

The free kitchenplanner.net - online planner is a 3D online kitchen planner that can help you plan your kitchen. It is an easy to use software that runs problem-free and without any downloads on your computer.

  • It's that easy

  • 1

    Reading the introductory text and notes will lead you smoothly through our virtual kitchen planner. You are provided with many planning options to make the dream of the perfect kitchen come true: the layout can be chosen freely. Whether you are planning a kitchenette, an L-shaped, U-shaped or a G-shaped kitchen with a counter, it's up to you. The kitchen door and the kitchen windows can be placed anywhere.

  • 2

    Your kitchen dream already starts with the wide variety of kitchen furniture available: The floor unis are available in two cabinet heights, while there are four different cabinet heights available for tall cupboards and wall units. In addition to that there are equipment cabinets, e.g. tall cupboards for a refrigerator or a baking oven, cabinets for sinks or a cooking area, and also stainless steel stand-alone refrigerators.

  • 3

    After choosing the furniture, you can get creative with your kitchen's design. There is a vast variety of designs, colors and kitchen materials: Design a wooden kitchen, country house kitchen, contemporary designer kitchen, high-luster kitchen or classic kitchen – the fitting fronts are available in various colors.

  • 4

    You can have a 3D view of your kitchen when you get to menu item 5. Here you can choose the position of the camera and have a contemplative look at your kitchen, which you can also print out. A top-view is also possible, as the 3D kitchen planner provides you with a bird's eye view.

  • 5

    Beyond that, you can contact a nearby dealer by clicking a button: Ask a nearby kitchen expert questions about your kitchen planning, make a consultation appointment with a nearby expert or ask for a proposal regarding your kitchen planning.

The kitchen planner Plan now free of charge and without any downloads
Start kitchen planner »